حدث بالفعل

التاريخ : 2016/05/29
المكان : أستوريل - وسط البلد
الوقت: 6.30 مساء الى الساعة 9 مساء

- معتقدش اننا هننفع مع بعض ... أنت طيب وانا محتاجة حد شرير
لم اعلم بما أجيب ... وكنت منتظر باقى الجملة ... او ابتسامه أو قهقهة لأعلم أنها مزحة أو اى شىء

- بس أنا احب قوى اننا نبقى اصحاب .. أنت شخص كويس
مازلت غير مدرك ماذا يجب أن أفعل أو أقول وأنا ارى نفسى أنتقل من الدائرة المفتوحة إلى الدائرة الملعونة التى أهرب منها طوال الوقت ... لقد سئمت تلك الدائرة حتى أنى أمتنعت من مقابلة كل من أعرفهم لأنى دائما وابدا ملقى فى هذه الدائرة.

- أنت أضايقت؟ ... أوعى تكون متضايق.

بدأت أهمهم بكلام غير مفهوم وأنا افكر فى كل ما قيل ....  محتاجة حد شرير؟؟؟ ... أصل أنت طيب؟؟؟
كل ما أريدة الرحيل من هذه النقطة فى الزمان والمكان.. يجب ان أعود الى المنزل الأن
وقبل رحيلي قالت
- أوعى تكون متضايق ... أنت شخص كويس وانا احب نبقى اصحاب فعلاً. ممكن حضن؟

أعطيتها الحضن ورحلت.


متتاليات العبث

اليوم التالى أتلقى رسالة نصية مكتوب فيها

It was very nice meeting you yesterday. You're a kind and genuine person and I would like to be in touch.Hope you're having a good day Xx

Comments

Popular Posts